خبر تقاضي ميسي مبلغًا من قطر لارتداء العباءة يتصدر الترند في العالم أجمع بعد الفوز التاريخي على منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.


لا زال النجم واللاعب الأرجنتيني الذي حقق الفوز والإنتصار الكبير لفريقه في كأس العالم 2022 والذي تصدر الترند بعده خصوصًا بعدما ألبسهُ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العباءة الخليجية والتي تعرف في قطر باسم البشت، أثناء استلامه الكأس.

تفاصيل وأسرار تُكشف للمرة الأولى!
ومنذ أن وضع أمير قطر هذه البشت العربي التقليدي الأسود المطرّز بخيوط ذهبية على أكتاف ميسي، والزبائن وتتسارع لشراء العباءة نفسها. وتُعتبر العباءة القطرية زي قطري تقليدي، وارتدائها ضمن العادات والتقاليد القطرية التراثية، يرتديها الرجال في الأعياد وحفلات الزواج وأوقات الزيارات والاحتفالات الرسمية.

ورغم الكثير من المزاعم أن ميسي قد تقاضى الملايين لإرتدائها من قطر، إلا أنه وبحسب ما أكدت الكثير من المصادر أن ميسي لم يتقاضى دولار واحد لإرتداءها.

ولكن الأمر الذي دفع الناس للتصديق أنه تقاضى الكثير لوضع هذا البشت على أكتافه هو أنه وببساطة أن هذه الحركة وفي هذا التوقيت تُعتبر تسويق مهم جدًا للثقافة القطرية تسوى الملايين. فهو يتقاضى من السعودية في كل سنة 6 مليون دولار ليكون سفير السياحة السعودي عدا عن الدخل الكثير الذي يُجنيه من الدعايات والإعلانات والمشاريع والإستثمارات.

المصدر :