كتبت داني كرشي في "الشفافية نيوز"

بعد النجاح الكبير الذي تحقق في لارنكا وليماسول، أعلنت  "Cedars Pavilion" أنها بصدد عقد مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء ١٥ حزيران عند الساعة ١٢ ظهرا في نادي الصحافة فرن الشباك لإطلاق نشاطاتها، التي ستبدأ في ايلول المقبل ولعرض الخدمات التي تقدمها "Cedars Pavilion" لكل من يريد أن يقوم بمشاريع في قبرص.
لا شك أن مؤسس cedars Pavillion، التي تتخذ من مدينة لارنكا في جزيرة قبرص مكانا لها، باتت احدى صلات التواصل والتفاعل بين اللبنانيين الطامحين للاستثمار وتوسيع مشاريعهم في قبرص وبين السطلة الإدارية لهذه الجزيرة التي تشهد نهضة اقتصادية ناشطة على أكثر من صعيد.
وللحديث أكثر عن نشاطات هذه المؤسسة، تواصل موقع الشفافية نيوز مع مؤسس "Cedars pavilion" الدكتور جورج مفرّج، للاطلاع على آخر نشاطاتهم، وتحديدا، حول مضمون المؤتمر المنتظر انعقاده الثلاثاء المقبل. 
وعلى ضوء هذا الأمر، يلفت مفرّج الى أنه "مؤسسة "Cedars Pavilion" تعمد على عقد لقاءات عدة كل سنة، بين رجال أعمال قبارصة ولبنانيين، بهدف التلاقي لتعزيز عمل الشراكة بين البلدين، وتوسيع الأعمال اللبنانية في قبرص". 
ويؤكد أن " المؤسسة تحاول مساعدة الشركات اللبنانية، لتوسيع مشاريعها داخل وخارج لبنان، للحصول على اتفاقيات مهمة قادرة على تعزيز أعمالهم المتنوعة". 
هذا هو الهدف من مؤسسة cedars pavillon، وفق الدكتور مفرج، الذي يلفت الى أن "كافة الأعمال تقوم بالتنسيق مع غرف التجارة والصناعة بين لارنكا - القبرصية وبيروت. وهو ما يعزز الدور الذي نلعبه، منذ أكثر من 5 سنوات، لفتح آفاق العمل للبنانيين، وهو الأمر الذي أعطى نتائج جيدة".
الدكتور جورج مفرّج، يكشف عن أن "العديد من الشركات تمكّنت هذا العام الحصول على أكثر من اتفاقية، ومشاريع مهمة. وعملنا كمؤسسة cedars pavillon، في هذه المرحلة، يختص باعطاء الارشادات اللازمة، بهدف تعريف اصحاب الشركات على المؤسسات الموجودة في قبرص، لتمكينهم من فتح آفاق العمل مع القبارصة، واستلام مشاريع مهمة من عمار وغيرها". 
مؤسس "Cedars Pavilion" الدكتور جورج مفرّج يختم مؤكدا أن " دورنا يهدف الى فتح ابواب قبرص لرجال الأعمال اللبنانيين كافة، لنكون بارقة أمل للشعب اللبناني الذي يبحث عن المخارج المهمة للعمل داخل وخارج لبنان".


المصدر : الشفافية نيوز