أطّل الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع بداية شهر رمضان المبارك 2021 عبر ثلاثة أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة من حيث كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث تعاون بها عبر ثلاث جهات مهمة إماراتية وعربية، شكلت معايدة رمضانية للجمهور العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 

"رمضان في مصر حاجة تانية"

تحت عنوان "رمضان في مصر حاجة تانية"، يجدد الجسمي تعاونه مع شركة أورنچ مصر، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع علي فتح الله، حيث طُرحت عبر القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube.

"سر السعادة"

وتحمل الأغنية الثانية، التي تعاون بها الجسمي مع "ماونتن فيو" عنوان "سر السعادة" رسالة اجتماعية عائلية في كلماتها بتوقيع الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان الملحن أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقي "توما"، وقد طرح الفيديو كليب الذي صُوّر عبر القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube، من إخراج عمر هلال. 

"هل هلالك.. أبو ظبي دارك"

ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، يطل حسين الجسمي يومياً عبر قنوات أبو ظبي للإعلام بأغنية رمضانية حملت عنوان "هل هلالك.. أبو ظبي دارك" من إخراج Christelle Hawi، وغرافيكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي، التي عرض فيها الفيديو الكليب من خلال القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube.

المصدر : نواعم