منافسة درامية قوية تشهدها الشاشات الفضائية خلال موسم رمضان، ولدانييلا رحمة تحدٍ درامي جديد تشارك به في المنافسة المقبلة بدورها في مسلسل "للموت" الذي تشارك في بطولته للمرة الثانية أمام ماغي بوغصن بعد نجاحهما الموسم الماضي في مسلسل "أولاد آدم".

أزمة نفسية 

من خلال شخصية ريم، تشارك دانييلا رحمة في العمل الدرامي الرمضاني "للموت"، وكشفت في تصريحاتها عن الشخصية التي تجسدها في العمل حيث قالت: "إن شخصية ريم تمر بأزمة نفسية بينها وبين زوجها، فهي تعيش صراعاً دائماً م نفسها لا يمكنها تحديد قرارها تجاه زوجها فهل هي تحبه أم لا؟".

وأضافت دانييلا عن ريم أنها شخصية تحاول أن تعيش حياة مستقرّة وأن تؤسس عائلة، ولكنها تعرّضت لكثير من الأزمات جعلتها تتغير لشخصية أخرى لا تريد أن تتذكر أي شيء من ماضيها على الإطلاق.

والمسلسل يشارك في بطولته محمد الأحمد الذي يجسد شخصية هادي ضمن  الأحداث، وباسم مغنية الذي يجسد شخصية عمر، أما ماغي بوغصن فتجسد شخصية سحر التي ستفاجىء الجمهور بها في رمضان 2021. 

وينتمي مسلسل "للموت" للدراما العربية المشتركة، حيث قدم ناصيف زيتون تتر المسلسل بعنوان "أوقات" واحتلّ مواقع السوشيال ميديا بمجرد طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي.

لوك دانييلا

وقد اختارت دانييلا رحمة لوكاً مختلفاً جداً في شخصيتها الدرامية، حيث عمدت إلى تغيير لون شعرها إلى الأحمر الداكن للمرة الأولى ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث.

المصدر : نواعم