قبل ساعات من إطلالتها بإعلان ترويجي في رمضان 2021 وذلك بعد غياب لسنوات طويلة عن الحضور في شهر الصوم، وجهت النجمة الإستعراضية شريهان، رسالة تهنئة للشعب المصري بمناسبة حلول الشهر الفضيل.


وأعربت شريهان عن سعادتها لمشاركتها الجمهور خلال رمضان الحالي، وقالت عبر حسابها على تويتر حرفيًا: “هو العمر فيه كم ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟ أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة”.

وأضافت: “كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كثيرة لا يعلمها غير ربي وأبعث لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليّ..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية”.

وتابعت شريهان: “وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكثر من جداً. أحببتوني واحترمتوني احتضنتوني أحبكم وبدعائكم شفيت ولا زلتم تشفوني. شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً”.

وتابعت قائلة: “ليس هناك من كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن أشرحلكم وحشة روحي وقلبي لكم وخاصةً في هذا الشهر الكريم! والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام “لكن” مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها. وأكرر .. ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل!!!

وختمت: “أعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية..شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. أحبكم حياة رمضان كريم”.

الجدير ذكره أن شريهان ستعود الى الأضواء مجدداً، عبر إعلان تلفزيوني يتضمن عملاً غنائياً استعراضياً تستعيد فيه ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان.

المصدر : بصراحة